القائمة الرئيسية

الصفحات

 



ما هو شد الوجه بالخيوط؟

شد الجلد بالخيوط هو إجراء غير جراحي يستخدم خيطًا لرفع وشد الجلد. إنها أيضًا عملية تجميل غير جراحية ، لكن لا تنخدع بهذا الاسم البريء.

خيوط PDO هي إجراء تجميلي متقدم يمكن أن يحسن مظهرك بشكل كبير.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟ يتم إدخال الخيوط تحت الجلد ويتم شدها تدريجياً بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى شد فوري حول وجهك.

مع استمرار هذه العملية ، يتشكل كولاجين جديد حول مناطق التوتر هذه ، مما يؤدي إلى نتائج دائمة دون توقف أو حقن!

إجراء شد الوجه بالخيوط

تتم معظم عمليات شد الخيوط تحت تأثير التخدير الموضعي ، مما يعني أنك ستكون مستيقظًا وقادرًا على التواصل مع الطبيب. يتم تنفيذ الإجراء في عيادة طبيبك أو في المنتجع الصحي الطبي.

يتم إدخال الخيوط في الجلد من خلال شقوق صغيرة حول عينيك وفمك (أو في أي مكان آخر تريد رفعه). بمجرد وضع الخيوط ، يتم استخدام أداة معينة لتشديدها.

بعد حوالي شهرين ، يتم امتصاصها في جسمك وتذوب تمامًا. يستخدم شد الجلد بالخيوط خياطة معقمة مصنوعة من ألياف بولي ديوكسانون (PDS) لرفع الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين.

يتم وضع الخيوط تحت الجلد في عدة طبقات لتوفير مزيد من الدعم وملء التجاعيد. تستغرق العملية عادةً حوالي ساعة ويمكن إجراؤها في مناطق مثل الرقبة والوجه والصدر والذراعين.

متى تفكر في الحصول على شد الخيط


هذا الإجراء هو الخيار الأفضل للأشخاص غير المستعدين للخضوع للمشرط ، أو لديهم رغبة قصيرة في التوقف عن العمل ، أو لديهم أي مشكلة طبية تمنعهم من اختيار الخيار الجراحي.

ومع ذلك ، قد لا ينصح المتخصصون بإجراءات شد الوجه بالخيوط في بعض الحالات ، مثل:

وذلك لأن الخيوط يمكن أن تكون مرئية تحت الجلد إذا كان لديك جلد رخو.
بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن جلدك سميكًا جدًا ، فإنه يميل إلى التجمع أكثر ويكون مظهره متموجًا أو غير متساوٍ.

أثناء الاستشارة ، سيحدد جراحك ما إذا كنت مرشحًا لإجراء عملية شد الوجه بالخيوط PDOانقر هنا لحجز موعدك المجاني في HayatMed مع أحد أفضل جراحي التجميل في تركيا.

فوائد شد الوجه بالخيوط

الفوائد تشمل:

رفع فوري

شد الوجه بالخيوط هو إجراء غير جراحي يمكن أن يمنحك عملية شد فورية للوجه. يتم إدخال الخيوط تحت الجلد ورفع الأنسجة المحيطة ، مما يجعل وجهك يبدو أقل إرهاقًا وأكثر شبابًا.

لا توقف

نظرًا لأن عمليات شد الوجه بالخيوط هي إجراءات طفيفة التوغل ، فهناك القليل من الوقت الضائع أو لا يوجد أي توقف. ستتمكن من العودة إلى أنشطتك العادية على الفور ، وقد تتمكن حتى من العودة إلى العمل في نفس يوم العلاج إذا لم يكن لديك الكثير من الكدمات أو التورم.

ومع ذلك ، فمن الأفضل أن تتجنب النشاط الشاق لمدة أسبوعين على الأقل بعد العلاج حتى تستقر الخيوط بشكل مناسب في مكانها.

نتائج طويلة المدى

نظرًا لأن هذا الإجراء لا يتطلب شقوقًا أو غرزًا ، فهو أقل توغلاً من الإجراءات التجميلية الأخرى مثل التقشير بالليزر أو شد الوجه. كما أنها أقل تكلفة من معظم العمليات الجراحية ولا تتطلب فترة نقاهة.

تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة

مع تقدم العمر تأتي التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه التي تجعلنا نبدو أكبر سناً. يمكن أن تساعد شد الوجه بالخيوط في عكس علامات الشيخوخة هذه عن طريق رفع بشرتك قليلاً فوق موضعها المعتاد ، مما يسمح للجاذبية بعمل سحرها على وجهك بمرور الوقت وتجعلك تبدو أصغر سنًا مرة أخرى!

جلد مشدود المظهر

شد الوجه بالخيوط هو إجراء طفيف التوغل يستخدم الخيوط لرفع وشد جلد الوجه والرقبة. يتم إدخال الخيوط من خلال شقوق صغيرة ، على غرار كيفية وضع الغرز أثناء إجراء تجميلي.

بمجرد أن توضع الخيوط في مكانها ، فإنها ترفع الجلد بلطف من الأسفل ، مما ينتج عنه بشرة أكثر إحكامًا.

تعليقات